داخلية غزّة تُعلن آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الخميس 15 ديسمبر 2022

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود، وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الأربعاء، عن آلية السفر عبر معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، ليوم غدٍ الخميس 15 ديسمبر 2022.

وأوضحت الهيئة أنّ السفر ليوم غدٍ سيكون للمتبقي من الحافلة السابعة+ الثامنة+ التاسعة حتى الرقم 120 من كشف المسافرين رقم (40/2022)، بالإضافة إلى الحافلة الرابعة من كشف الجوازات المصرية رقم (48/2022).

وأكدت على ضرورة التواجد في تمام الساعة 7:00 صباحًا في الصالة الخارجية للمعبر، وضرورة التزام كل مسافر بموعد سفره وفق الإعلان، والهيئة غير مسؤولة عن حضور أي مسافر في غير موعده.

وأشارت إلى أنّه لا يُسمح للمتأخرين عن موعد سفرهم بالسفر إلا في اليوم الأخير من الكشف المدرجة أسماؤهم فيه، وإحضار بطاقة الهوية مع كل مسافر.

ودعت إلى تحديث بيانات جوازات السفر الصادرة حديثاً خلال عام 2022، لدى مديريات الداخلية في المحافظات، وإحضار حجة عدم ممانعة في حال سفر أحد الوالدين مع أبنائه دون الطرف الآخر.

وشدّدت على ضرورة تسوية أوضاع الأجانب والمغتربين لدى إدارة شؤون الأجانب بوزارة الداخلية قبل موعد مغادرتهم القطاع، ولن يسمح بالسفر لمن لا يستكمل إجراءاته.

للاطلاع على كشف المسافرين (40/2022): اضغط هنا

للاطلاع على كشف الجوازات المصرية (48/2022): اضغط هنا

للتسجيل والاستعلام: اضغط هنا